سياسة الاستبدال :
يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال الخمسة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور الخمسة أيام.
يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، أو أزال تغليفة ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك. فإننا نطلب من عملائنا الكرام التقاط صورة للمنتج وإرساله إلى فريق خدمة العملاء لدينا.
سياسة الاسترجاع :
يحق للمستهلك استرجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال الثلاثة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك بعد مرور ثلاثة أيام الا في حال وجود خطا بالمنتج المرسل.
لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية :
إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلبه أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
خطوات الاستبدال و الاسترجاع :
يمكنك تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع عن طريق
التواصل معنا من خلال الواتس اب يتضمن البيانات التالية:
– رقم الفاتورة أو الطلب.
– اسم العميل.
– سبب الاستبدال او ألارجاع.
– اسم المنتج المراد استبداله مع تزويدنا بالمواصفات كاللون المطلوب و الكمية.
سياسة الاستبدال :
يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال الخمسة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور الخمسة أيام.
يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، أو أزال تغليفة ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك. فإننا نطلب من عملائنا الكرام التقاط صورة للمنتج وإرساله إلى فريق خدمة العملاء لدينا.
سياسة الاسترجاع :
يحق للمستهلك استرجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال الثلاثة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك بعد مرور ثلاثة أيام الا في حال وجود خطا بالمنتج المرسل.
لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية :
إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلبه أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
خطوات الاستبدال و الاسترجاع :
يمكنك تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع عن طريق
التواصل معنا من خلال الواتس اب يتضمن البيانات التالية:
– رقم الفاتورة أو الطلب.
– اسم العميل.
– سبب الاستبدال او ألارجاع.
– اسم المنتج المراد استبداله مع تزويدنا بالمواصفات كاللون المطلوب و الكمية.